تفعيل الوضع الاحترافي فيس بوك لربح المال من ملفك الشخصي Facebook professional mood تحديثات 2023




أصبح الربح من فيسبوك محل اهتمام الكثيرين بعد أن قدمت إدارة منصة فيسبوك ميزة جديدة لجميع مستخدميها ، وهي القدرة على تبديل الحساب الشخصي وجعله حسابًا تجاريًا ، من خلال تفعيل خاصية الوضع الاحترافي للفيس بوك ، والتي تساعد بنشره على نطاق أوسع وزيادة عدد المتابعين ، هذه الميزة مفيدة جدًا لمن يهتم بتقديم محتوى مثل الفيديوهات وReels بهدف زيادة عدد المشاهدات والمتابعين ، وعندما يحصل على رقم معين يمكنه الحصول على ربح مالي من خلال عدة خطوات وضمن بعض البنود البسيطة ، وسنتعرف أكثر على هذه الميزة من خلال هذه المقالة .

كيفية تفعيل الوضع الاحترافي فيسبوك

يمكنك تفعيل ميزة الوضع الاحترافي من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي تتمثل بالنقاط التالية:
- أولاً ، تحتاج إلى فتح حساب Facebook الخاص بك.
- انتقل إلى صفحتك الشخصية.
- انقر على النقاط الثلاث الموجودة أسفل صورة ملفك الشخصي.
- ستجد قائمة بها الكثير من الخيارات ، في الأسفل ستجد كلمة "تنشيط الوضع الاحترافي" ، جو احترافي.
- اضغط على "تشغيل".
- باتمامك لهذه الخطوات فقد قمت بتنشيط ميزة الوضع الاحترافي Facebook Professional Mode الجديدة بسهولة .


كيفية الغاء الوضع الاحترافي على فيس بوك

بعد شرح طريقة تفعيل الوضع الاحترافي للفيس بوك ، يمكنك بسهولة إلغاء تنشيط الوضع الاحترافي من خلال الخطوات التي نشرحها لإعادة الحساب إلى الحساب العادي ومنع الآخرين من متابعته ومشاهدة منشوراته ، وإليك الخطوات .
- افتح تطبيق Facebook
- انتقل إلى الإعدادات من علامة التبويب ثلاثية النقاط في الجزء العلوي من واجهة التطبيق
- انتقل إلى الأيقونة لإلغاء تنشيط الوضع الاحترافي 
- ثم "إيقاف"
- وبالتالي ، سيعود حساب Facebook الخاص بك الى الوضعية الخاصة.

مميزات تفعيل الوضع الاحترافي في فيس بوك

هذه الميزة الجديدة تحول حسابك الشخصي المعتاد إلى حساب احترافي ، أي أن حسابك يصبح كصفحة عامة ، وهذا له العديد من المزايا ، من أهمها:

- تصبح طرق زيادة عدد المتابعين في حسابك أسهل ، حيث تعمل ميزة وضع الأعمال في Facebook على تحويل عدد الأصدقاء لديك إلى عدد المتابعين.
- ستكون هناك متابعة للتعليقات على منشوراتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وسيتم تصفية أي تعليقات أو روابط أو صور مسيئة.
إذا حصلت على ألف مشترك في شهرين وحصلت 5 من مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك على 100000 مشاهدة ، فيمكنك الربح من Facebook وسيكون هناك عائد مالي لك.
- تستهدف ميزة Professional Mode (الوضع الاحترافي) بشكل كبير منشئي المحتوى لمساعدتهم على الظهور بشكل أسرع. إذا كنت من مستخدمي Facebook للترفيه والتواصل مع أقاربك وأصدقائك ، فلا تقم بتمكين هذه الميزة.

كيفية تفعيل الوضع الاحترافي للحسابات التي لم تظهر بها الميزة

كما هو معتاد بأن فيسبوك عندما تطلق ميزة جديدة فهي تقوم بتجربتها في بلدان محددة وذلك لتلافي اي اخطاء بسرعة واذا حدث وحققت الميزة تفاعلا قويا فهي تقوم بطرحها في المستقبل لجميع الحسابات كما هو الحال مع ميزة قفل الملف الشخصي ، ولكن هنالك حسابات في بعض البلدان الموجودة ضمن قائمة الحصول على الميزة لا تتوصل بالتحديث بسرعه او ربما لا تتحصل على الميزة من الاساس فبهذه الحالة يجب ان يقوم صاحب الحساب الذي تعرض لهذه المشكلة بإبلاغ فريق فيسبوك فورا ، وحسب الخطوات :


- القائمة الرئيسية 
- المساعدة والدعم
- الإبلاغ عن مشكلة
- ملف شخصي
- ارفاق سكرين شوت لخيارات الملف الشخصي ( الملف الشخصي - الثلاث نقاط بشكل افقي - سكرين شوت )
- كتابة رسالة توضيحية بالمشكلة 

- قم بنسخ الرسالة :

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Hello Facebook
I can't find the button to activate the professional mode on my profile,
please help me solve this issue .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اذا لم تستطع نسخ النص يرجى تنزيل برنامج النسخ الشامل او مراسلتنا عبر الحسابات الرسمية على الانستاجرام - فيسبوك الموجودة في القائمة الجانبية او اسفل المدونة .



الى هنا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية مقالنا لهذا اليوم نتمنى ان يكون قد نال رضاكم لا تنسوا دعمنا ايها الاحبة من خلال الاشتراك في قناتنا على يوتيوب والتفاعل مع المحتوى وبالتاكيد لا تنسونا من صالح دعائكم

مدونة شراع التقنية للمعلوميات

عبد الرحمن المحمدي
بواسطة : عبد الرحمن المحمدي
عبد الرحمن علي المحمدي ، مدون ويوتيوبر عراقي والمالك الرسمي لموقع شراع التقنية على الويب ، وقناة شراع التقنية على يوتيوب ، من خلال قناتي وموقعي الالكتروني اقدم لكم خبراتي في مجال التقنية والمعلومات بشكل مبسط جداً وبشكل فريد ، ليسهل على الجميع مبتدئين كانوا ام محترفين تطبيق الخطوات بدون اي مشاكل . youtube facebook instagram tumblr
تعليقات